أطلقت الكويتية ، التي ولدت ونشأت في الكويت وأتمت تدريبها في مجال الأحذية في كلية آرس ستوريا العريقة في ميلان،  من خلال علامتها الخاصة   مجموعة لخريف 2016.

واحدة من أكثر الأساطير تشويقاً في تاريخ الفن "سلفادور دالي" وأخذنا كذلك واحدة من أكثر الشخصيات المحبّبة في الأدب " أليس في بلاد العجائب " هنا تكون البداية لرحلة وإلهام أحذية التي تضاهي الخيال.  

تتضمن القطع أجمل التصاميم الفريدة التي لا يمكن أن نجدها في سائر العلامات، ونرى في المجموعة قطع مميزة مثل حذاء "البوتَيْن" أو البوت ذو الزرائر، والذي كان يُعتبر ذروة الموضة في زمن أليس، في 1865، وتصميم آخر يحمل اسم أليس الحذاء ذو الرقعة الأمامية المرتفعة والمثبتة بثلاث وردات كرزيات حمراء،  لين  ذو الكعب العالي بإرتفاع 7 سنتمترات، والمخطط بطريقة أفقية ويتأرجح منه الدناديش الملفتة، وأخيراً،  شانتال ذو الرقعة الأمامية المدببة والمرتفعة والتي تم تصميمها بأطياف من اللون الأزرق، كذلك تم إضافة بعض التفاصيل الجمالية للحذاء والتي تحمل بصمة المصممة فرح سلطان من خلال الخطوط التصميمية المتباينة الألوان والدناديش المرحة التي تحمل النمط المقلم بالونين الأبيض والأسود. 

فرح أضافت لمسات مبتكرة على أحذيتها، مما جعلها مميزة ومناسبة لمختلف المناسبات والأذواق. كما تعمل فرح من خلال تصاميمها على أن تدمج الموضة بكلٍ من الراحة والبهجة. فأحذية مجوعة Arnaa مصممة بحرفية وهندسية متطورة لتضمن الراحة. 

المزيد
back to top button